القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

ميشال حايك يصعق الجميع بكارثة كبرى ستنزل على رأس اتحاد الشغل

 

رغم ان توقعات ميشال حايك تبقى مجرد تكهنات، لان لا يعلم الغيب الا الله، سبحانه وتعالى، و لكن التكنهات الصادرة عن الفلكي ميشال حايك تبدو انها تدرس جيدا ما يجعل الكثير التوقعات تتحقق على أرض الواقع .

للتذكير :

صرح الفلكي اللبناني ميشال حايك في مقابلة مع قناة MTV اللبنانية ليلة رأس السنة 31 ديسمبر 2022 ، بان الاتحاد العام التونسي للشغل سيتعرض الى صدمة كبيرة في سنة 2023..

الفيديو ليلة رأس السنة 2023 :





 و للتذكير ، فانه تم إحالة إيقاف الكاتب العام لنقابة الطرقات السيارة، أنيس الكعبي، تمت أمس إحالة كل من :

  • الكاتب العام للجامعة العامة للنقل وجيه الزيدي 
  • عضو الاتحاد الجهوي للشغل بتونس ناجي حمدي 
  • الكاتب العام للفرع الجامعي للنقل 
  • كاتبين عامين لنقابات أساسية 

و يذكر أيضا انه تم يوم الجمعة الموافق ل 14 فيفري الجاري إحالة 15 نقابيا من الجامعة العامة للنقل وهم كل من كاتب العام للجامعة العامة للنقل المنضوية تحت اتحاد الشغل وجيه الزيدي و 14 نقابيا آخرين بحالة تقديم أمام قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بين عروس . 


وكان الكاتب العام المساعد بالاتحاد الجهوي للشغل بتونس ناجي حمدي والكاتب العام للجامعة العامة للنقل وجيه الزيدي ونقابيين آخرين تلقوا دعوة للمثول لدى فرقة الاجرام والأبحاث التابعة للحرس الوطني بين عروس إثر شكاية رفعتها وزارة النقل على خلفية الوقفة الاحتجاجية التي كان نفذها العاملون بشركة نقل تونس دفاعا عن استمرارية شركة نقل تونس وحق الشعب في نقل عمومي يحترم الذات البشرية وحقوق العمال المادية ...


و قد امر اليوم 18 فيفري 2023 ، رئيس الجمهورية قيس سعيّد، المدعوة Esther LYNCH التي شاركت بمدينة صفاقس في مسيرة نظمها الاتحاد العام التونسي للشغل وأدلت بتصريحات فيها تدخل سافر في الشأن الداخلي التونسي، إلى مغادرة تونس وذلك في أجل لا يتجاوز 24 ساعة من تاريخ إعلامها بأنها شخص غير مرغوب فيه.
❌إغلاق الاعلان❌