القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

حرب عالمية ثالثة قادمة ...هذا ما سيحدث مع فلسطين و الأردن و تونس.. أخطر توقعات ليلى عبد اللطيف للفترة المقبلة


كشفت الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف عن أخطر توقعاتها الفترة القادمة وخاصة ما يحدث داخل دولة الأردن.


وأوضحت خلال استضافتها في برنامج "أنا هيك" المذاع عبر قناة "الجديد" ويقدمه الإعلامي اللبناني نيشان: "ملك الأردن سوف يمتص غضب الشعب الأردني ويعمل على تهدئته، وذلك نتيجة جرائم الحرب على غزة".


وتابعت العرافة اللبنانية: "المعابر والحدود الأردنية سوف تفتح أبوابها لدخول عدد كبير من الجرحى الفلسطينيين وإرسال المزيد من المساعدات وتقديم الدعم الطبي والإنساني".


أما بخصوص أمريكا، أكدت الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف بانها ستكون أمام نوع جديد من الاعتداءات تحمل أساليب جديدة ومتطورة خلال المرحلة المقبلة، وهذا يجعل المصالح الأمريكية تحت التهديد والخطر.. 


وأشارت: "سيحدث عملية احتجاز رهائن في أحد دول العالم، نتيجة تداعيات الحرب على غزة".


ولفتت عبد اللطيف : ان الحرب العالمية الثالثة آتية لا محالة، لكنها لا تطال جميع دول العالم".


واستكملت ليلى عبد اللطيف بان "دولة الكويت ستشارك في إعادة بناء مدينة غزة وتقدم الكثير من المساعدات تشمل: سيارات الإسعاف ومستشفى متحرك داخل مدينة غزة".


تطرقت ليلى عبد اللطيف إلى تطورات كبيرة في أكثر من دولة عربية، وذلك من أهمها المشاكل الاقتصادية مثل :

 لبنان والعراق والجزائر ومصر وأيضاً تونس.



الأيام القادمة ستكون ساخنة جدا في تونس؟ 

قالت عبد اللطيف أن الأيام القادمة ستكون ساخنة جدا، وسيتم الكشف عن عدة أسرار هامة جديدة، سيتورط فيها عدد اخر من الشخصيات السياسية والأسماء المعروفة في عجة قضايا. 


واصرت ، بان تونس ستشهد تطورات و تحسينات كبيرة وانجازات تونسية وازدهار وخروج من الأزمة الحالية والتخلص من عديد الوجوه والأسماء بارزة و معروفة و ذلك خلال 2023 و 2024


و اكدت بنفس الموضوع ليلى عبد اللطيف ، بان هناك أسماء معروفة بساحة السياسية ستختفي و لن يكون لها اي أثر، منها من سيكون في السجن و منها من سيقرر إعتزال السياسية نهائيا…


توقعات مخيفة ؟

وتنبأت بتصاعد الاشتباكات في منطقة الجنوب اللبناني ، وتشمل أكثر وعملية اغتيال شخصية سياسية على سلم الطائرة ، ما سيؤدي إلى الذعر والفوضى . 


وتوقعت حداد وحزن كبير على رئيس من الرؤساء العرب ، الذي يتوقع أن يتم اغتياله بشكل مفاجئ أمام الكاميرات .


وتوقعت ليلى عبد اللطيف المزيد من الانقلابات العسكرية وغير العسكرية في بعض دول أفريقيا ، واندلاع حرب أهلية في عدة دول أفريقية وانتشار كبير للأمراض والأوبئة. 


و انه من المتوقع أن تشهد بعض المطارات في مختلف دول العالم حالة إغلاق وتعطل لكل الرحلات الجوية مما يؤدى إلى حالة من البلبلة والهلع بين المسافرين وفق قولها


كما توقعت أن تتحول الحرب المقبلة إلى البحر ، وسنشهد يوما أسودا في تاريخ البحار و حالات من الاستعداد الشديد في عدة مطارات حول العالم ، بسبب حدث عالمي مؤسف وكارثي .


وأشارت إلى سماع أصوات طلب النجدة وصرخات استغاثة في إحدى دول العالم ، بسبب وقوع حادث مؤسف وخطير وتوقعت سماع صرخة عالية من شعوب بعض الدول العالمية والأجنبية على أبواب المصارف . 


حذرت ليلى عبد اللطيف من أن الفترة المقبلة ستكون صعبة وخطيرة ، وحثت الناس على تخزين المياه والمواد الغذائية والأدوية الضرورية .


إلى جانب ذلك حدوث ما أسمته ليلى عبد اللطيف ‘حدث عالمي’ ومن خلاله ستقوم دول كبرى بإعلان حالة الطوارئ في حين تستعد دول أخرى على عجل لمواجهة تداعيات الحدث الكبير…


وتوقعت عبد اللطيف أن تجتاح موجة من الخوف والرعب أمريكا بسبب أحداث مؤسفة ، وستواجه انتكاسة أشبه بالكارثة ووقوع كوارث طبيعية في ألمانيا وإيطاليا وفرنسا ، وإعلان حالة الطوارئ في هذه الدول . 



❌إغلاق الاعلان❌