3 غيابات مؤثرة للترجي و أخبار سارّة للنادي الإفريقي قبل مواجهة ريفرز يونايتد النيجيري


يسافر وفد الترجي الرياضي التونسي صباح الأحد 17 ديسمبر 2023، إلى عاصمة أنغولا لواندا في رحلة خاصة تدوم 7 ساعات، حيث سيواجه يوم الثلاثاء القادم فريق بترو أتليتيكو ضمن رابع جولات مرحلة المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية.


ويضّم وفد الترجي 22 لاعبًا مع غياب كل من محمد وائل الدربالي، محمد علي بن حمودة و حسام غشة بسبب الإصابة، علمًا وأن المباراة، التي تنطلق على الساعة الخامسة من مساء الثلاثاء 17 ديسمبر 2023، سيديرها الحكم الموريتاني داهنا بايدا.


أخبار سارّة قبل مواجهة ريفرز يونايتد النيجيري

و انطلق ايضا لاعبو النادي الإفريقي يوم السبت 16 ديسمبر 2023 في استعداداتهم لمواجهة ريفرز يونايتد النيجيري ضمن الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي “كاف”.


وقد فرض المدرب سعيد السايبي على اللاعبين ضرورة الالتزام بنسيان مواجهة النجم الساحلي والتركيز كليا على مباراة ريفرز يونايتد، التي ستكون حاسمة في صراع التأهل إلى الدور ربع النهائي وخاصة صدارة المجموعة، وهو ما يجعل الانتصار في مباراة الأربعاء ضرورة قصوى..


هذا وقد استعاد الاطار الفني خدمات متوسط الميدان غيث الصغيّر الذي تجاوز مخلفات الإصابة حيث سيكون تحت تصرف الإطار الفني في مواجهة ريفرز يونايتد شأنه شأن أحمد خليل وبسام الصرارفي، بعد أن اتضح أن كلا الإصابتين لا تأثير لهما على صحة اللاعبيْن…


كذلك الأمر بالنسبة إلى شهاب العبيدي الذي بات جاهزا للعب أمام ريفرز يونايتد، وبالتالي فإن استعادة أغلب العناصر يمنح المدرب السايبي حلولا أفضل وأوسع لمواجهة الاربعاء…


أحدث أقدم

نموذج الاتصال