القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

شقيقة زوجة جلال القادري تهاجم الشعب التونسي بكلام..... و ألفاظ ...


  • في قلب الجدل: هجوم مثير على الشعب التونسي

في حادثة مثيرة هزّت مواقع التواصل الاجتماعي ، انتشرت تدوينة صادمة لشقيقة زوجة المدرب الوطني جلال القادري، تتهجم فيها بشدة على الشعب التونسي وتنتقده بسبب تفاعله مع أداء المدرب جلال القادري في مباراته أمام ناميبيا في كأس الأمم الإفريقية.


  • نقل التدوينة الصادمة

تحمل التدوينة نبرة استفزازية حيث تقول: "عمري مريت شعب كيما شعبنا، بلاده ماشية تلعب كأس أفريقيا أو هو ملي قاعد يتفرج أو هو يشجع في الخصم أو حتى يشمت. 

ربما يكون شعب مريض بالخيبة والشر والحقد والحسد."

  • نص التدوينة كامل:

عمري مريت شعب كيما شعبنا, بلادو ماشيه تلعب كاس أفريقيا او هو ملي قاعد يتفرج او هوا اشجع فى l'Adversaire او من داخل من داخل احب بلادو تخسر او شامت والله رانا شعب مريييض و الخيوبة والشر والحقد والحسد عمال زايد بينا القدام هذا الكل على خاطر باغض مدرب منتخب او يضهرلي زادا موش عاجبينوحواجبو 😡



  • تفاعل النشطاء والجدل الناتج

أثارت هذه التدوينة ردود فعل غاضبة ومتباينة بين نشطاء التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت التعليقات بين من ينتقدون هذا التصرف ويعتبرونه استفزازًا للشعب، وبين من يؤيدون ويروجون لحقّ الرأي الحر وحرية التعبير.


  • تأثير الهجوم على الروح الرياضية

تسلّط هذا الهجوم القاسي الضوء على التأثير الذي قد يكون للآراء والتصرفات الشخصية على الروح الرياضية والوحدة الوطنية خلال فعاليات رياضية كبيرة. يطرح السؤال حول كيفية تأثير هذا النوع من التصرفات و تدخل عائلة المدرب في المنتخب الوطني؟ 



❌إغلاق الاعلان❌