القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

الاتحاد المصري لكره القدم يصدر بيان رسمي و قرارات عاجلة في حق روي فيتوريا


روي فيتوريا يرحل عن تدريب منتخب مصر


  • مجلس إدارة اتحاد الكرة يقرر بالإجماع رحيل المدرب البرتغالي من منصبه في أعقاب الأداء المخيب للآمال في بطولة أمم أفريقيا.



بعد اجتماع طارئ عقده مجلس إدارة اتحاد الكرة، تم اتخاذ قرار بشأن مصير المدرب البرتغالي روي فيتوريا، الذي فشل في قيادة منتخب مصر بالشكل المأمول خلال مشاركته في بطولة أمم أفريقيا 2023.


سبب الرحيل

بعد توديع البطولة من دور الـ16 وبدون تحقيق أي انتصار، كان واضحًا فشل المنتخب تحت قيادة فيتوريا. وبالتالي، فإن قرار الرحيل يأتي كخطوة ضرورية لتجديد الهواء وإعادة هيكلة المنتخب.


بيان رسمي من الاتحاد

من المتوقع أن يصدر اتحاد الكرة بيانًا رسميًا لتوضيح تفاصيل رحيل المدرب البرتغالي، وإشارة إلى عدم مناقشة بديل له في الاجتماع الحالي.


الشكر والتقدير

تم التأكيد في البيان الصادر مؤخرًا على شكر وتقدير الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه المستمر لمسار المنتخبات الوطنية، وتمنى المجلس التوفيق للفريق في المرحلة القادمة.


الخطوات المستقبلية

تعتزم إدارة اتحاد الكرة عقد اجتماع يوم الأحد الموافق 4 / 2 / 2024 لدراسة التقارير الفنية والطبية والإدارية، وذلك لاتخاذ القرارات اللازمة بشأن اختيار المدرب البديل وتطوير مسار المنتخب في المستقبل.



بهذا، يخرج منتخب مصر من فصل مهم في تاريخه بتجربة جديدة وفرصة للنهوض والتجديد، في سعي مستمر لتحقيق النجاح وتلبية تطلعات الجماهير المصرية الوفية.

❌إغلاق الاعلان❌