القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

قبل انطلاق المباراة ب 48 ساعة.. إدارة الترجي الرياضي التونسي تصدر بلاغ عاجل و تكشف عن معلومات خطيرة


قبل انطلاق المباراة ب 48 ساعة، تودّ الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي أن تُحيط جماهيرها الوفية علماً بوجود مخططات تحاك من طرف جهات مغرضة تسعى إلى زعزعة استقرار النادي وعرقلة مسيرته المُشرقة.

تفاصيل المخططات:

  • إثارة الفوضى في مباراة أسيك ميموزا: تسعى هذه الجهات إلى اقتناء تذاكر المباراة وإحداث الفوضى داخل الملعب، مما قد يُعرّض النادي لعقوبات رياضية ومادية جسيمة، خاصةً في ظلّ العقوبات المُحتملة التي تواجهه حال وقوع أي تجاوزات.
  • الإضرار بمصلحة النادي: تهدف هذه المخططات إلى الإضرار بمصلحة الترجي الرياضي التونسي، وخلق بيئة سلبية تُعيق تقدمه ونجاحه على مختلف الأصعدة.

دعوة إلى الوحدة واليقظة:

تهيب الهيئة المديرة بجماهيرها الوفية إلى الوحدة واليقظة في مواجهة هذه المخططات الرامية إلى النيل من صرح الترجي الرياضي التونسي. وتُؤكّد على أهمية التزامهم بالسلوك الحضاري والمسؤول خلال جميع المباريات، ورفض الانسياق وراء أي دعوات تُثير الفوضى أو تُشّكل تهديدًا لمصلحة النادي.

الإجراءات المتخذة:

تُؤكّد الهيئة المديرة على اتّخاذها كافة الإجراءات اللازمة لضمان سلامة المباراة وحماية النادي من أي مخاطر. كما تُشدّد على تعاونها الوثيق مع الجهات الأمنية المختصة لضبط كل من يُحاول المساس بمصلحة الترجي الرياضي التونسي.

معًا نحمي الترجي وندافع عن مكتسباته:

تُؤمن الهيئة المديرة بأنّ وحدة جماهير الترجي الرياضي التونسي وتعاونهم هو السبيل الأمثل لصدّ أي محاولات تستهدف النادي. وتُناشد الجميع بالالتفاف حول الفريق وتقديم الدعم المعنوي اللازم لتحقيق المزيد من الإنجازات والانتصارات.



❌إغلاق الاعلان❌