القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

ركلات الترجيح تحسم مباراة المنتخب التونسي ضد منتخب كرواتيا بعد التعادل السلبى


القاهرة، 23 مارس 2024 - شهد استاد القاهرة الدولي مساء اليوم حدثًا رياضيًا استثنائيًا، حيثُ واجه المنتخب التونسي نظيره الكرواتي، وصيف بطل كأس العالم 2018، في نصف نهائي كأس عاصمة مصر. ونجح نسور قرطاج في تقديم أداء مُشَرِّف، مُتَوَّجًا بفوزٍ مُستَحَقٍّ بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي، ليضرب موعدًا مع الفائز من مباراة مصر ونيوزيلندا في نهائي البطولة.

شوط أول حافل بالتحديات:

دخل المنتخب التونسي المباراة بتركيزٍ عالٍ، مُحَقِّقًا سيطرةً على مجريات اللعب في أغلب فترات الشوط الأول. ونجح حمزة جلاسي، نجم تونس، من هزّ شباك كرواتيا في الدقيقة 31، لكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل. وتواصلت الهجمات التونسية دون ترجمة أيٍّ منها إلى هدف، بينما اعتمد المنتخب الكرواتي على الهجمات المرتدة دون فاعلية.

شوط ثانٍ مُتَوَجِّهٌ بالصمود والفرص الضائعة:

حافظ المنتخب التونسي على زخمه الهجومي في الشوط الثاني، مُتَوَجِّهًا بِهُجماتٍ مُتَوَالِيَةٍ على مرمى كرواتيا. وبرز نجمُ تونس، إلياس العاشوري، بتسديدةٍ رائعةٍ اصطدمت بالقائم. بينما أضاعَ مهاجمُ تونس، حمزة رفيعة، فرصةً ذهبيةً أمام المرمى.

إلغاء هدف حمزة الجلاصي 




ركلات الترجيح تُحَسْمُ مصير المباراة:

بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، لجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، حيثُ أظهر لاعبو تونس رباطة جأشٍ وثقةً بالنفس، مُتَوَجِّهِينَ بتسجيل جميع ركلاتهم الأربع. بينما أهدر لاعبو كرواتيا ركلتين، ليُحَقِّقَ نسور قرطاج فوزًا مُستَحَقًا بنتيجة 4-2.

أداءٌ مُشَرِّفٌ يُؤكّدُ على عودة نسور قرطاج:

قدم المنتخب التونسي أداءً مُشَرِّفًا خلال المباراة، حيثُ أظهر إصرارًا وقوةً في مواجهة أحد أقوى المنتخبات في العالم. وأشاد العديد من الخبراء والنقاد بأداء اللاعبين التونسيين، مؤكدين على أنهم أثبتوا قدرتهم على المنافسة على أعلى المستويات.

مباراة تاريخية تُضافُ إلى سجلّ إنجازات تونس:

ستبقى هذه المباراة محفورةً في ذاكرة جماهير كرة القدم التونسية، حيثُ تمكن نسور قرطاج من تحقيق انتصارٍ معنويٍّ هامٍّ على منتخب كرواتي عريق، يُعدّ من أفضل المنتخبات في العالم.

❌إغلاق الاعلان❌