القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

فوز مستحق للفراعنة على نيوزيلندا في افتتاح كأس عاصمة مصر


حقق منتخب مصر فوزًا هامًا على نظيره النيوزيلندي بهدف دون رد في انطلاقة بطولة كأس عاصمة مصر، ليضع قدمًا في المباراة النهائية التي ستجمعه مع الفائز من كرواتيا وتونس.

سيطرة مصرية مطلقة

سيطر منتخب مصر على مجريات المباراة منذ البداية، وفرض سيطرته على وسط الملعب، وهدد مرمى نيوزيلندا في أكثر من مناسبة.

هدف قاتل من مصطفى محمد

وجاء هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء سجلها مصطفى محمد في الدقيقة 29، بعد عرقلة من مدافع نيوزيلندا ناندو بيانكير لإمام عاشور داخل منطقة الجزاء.

محاولات نيوزيلندية خجولة

حاول منتخب نيوزيلندا العودة إلى المباراة في الشوط الثاني، لكنه لم يهدد مرمى الفراعنة بشكل فعّال، وفشل في اختراق الدفاع المصري المُنظّم.

تألق أبو جبل

تصدى الحارس محمد أبو جبل لتسديدة قوية من ماكس ماتا لاعب نيوزيلندا في الدقيقة 65، ليحافظ على نظافة شباكه ويُكمل تألقه في المباراة.

إصابة إمام عاشور تُقلق الجهاز الفني

تعرض إمام عاشور لإصابة قوية في الكتف اضطرته لمغادرة الملعب في الدقيقة 70، مما أثار قلق الجهاز الفني على سلامته ومشاركته في المباريات القادمة.

تصريحات المدربين

  • حسام حسن: "أود أن أهنئ لاعبيّ على هذا الفوز المستحق، لقد قدموا أداءً رائعًا وسيطروا على المباراة من البداية إلى النهاية. ونأمل في مواصلة الانتصارات في المباراة النهائية."
  • دانييل إيرفاين: "نبارك لمنتخب مصر على فوزه، لقد واجهنا منتخبًا قويًا يتمتع بخبرة كبيرة. ونفتخر بأداء لاعبينا الذين بذلوا قصارى جهدهم."
❌إغلاق الاعلان❌