القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

فوزٌ مُثيرٌ للمنتخب الجزائري على بوليفيا 3-2 في ودية استعدادية لتصفيات كأس العالم 2026


ملعب نيلسون مانديلا، براقي، 22 مارس 2024: واصل المنتخب الجزائري عروضه القوية وحقق فوزًا مُثيرًا على نظيره البوليفي بنتيجة 3-2 في مباراة ودية أقيمت على ملعب نيلسون مانديلا في براقي، الجزائر، وذلك في إطار استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس العالم 2026.

أداءٌ مُسيطرٌ وتسجيلٌ مُبكّر:

  • سيطر المنتخب الجزائري على مجريات المباراة منذ البداية، وفرض أسلوبه على الخصم، ونجح نجمه رياض محرز في افتتاح التسجيل في الدقيقة 20 من عمر المباراة بعد هجمة مرتدة سريعة.

تعادلٌ مؤقتٌ ثم عودةٌ قوية:

لم يستسلم المنتخب البوليفي، وتمكن من إدراك التعادل في الدقيقة 30 عبر مارسيلو مارتينيز. لكن المنتخب الجزائري لم يُمهله طويلًا، وعاد للتقدم قبل نهاية الشوط الأول بهدفٍ رائعٍ لبغداد بونجاح في الدقيقة 45.

تألقٌ محرزيٌ ونتيجةٌ مُؤكدة:

في الشوط الثاني، واصل المنتخب الجزائري سيطرته على المباراة، وعزز تقدمه بهدفٍ ثالثٍ لِمحرز في الدقيقة 55، ليُكمل ثنائيته ويُقرب المنتخب الجزائري من الفوز.

تقليصٌ للفارق دون تغييرٍ في النتيجة:

حاول المنتخب البوليفي تقليص الفارق، ونجح في ذلك في الدقيقة 65 عبر دييغو بيكيت. لكن المنتخب الجزائري حافظ على تركيزه وتماسكه الدفاعي، ليُحافظ على تقدمه حتى نهاية المباراة ويحقق فوزًا مُثيرًا 3-2.

تعزيزٌ للثقة قبل التصفيات:

يُعدّ هذا الفوز مُهمًا للغاية للمنتخب الجزائري، حيث يُعزز من ثقته بنفسه قبل خوضه لتصفيات كأس العالم 2026، ويُؤكد على قدرته على المُنافسة على التأهل للمونديال.

نقاطٌ إيجابية:

  • سيطرةٌ جزائريةٌ على مجريات المباراة.
  • أداءٌ مُميزٌ لِمحرز وتسجيله هدفين.
  • فعاليةٌ هجوميةٌ للمنتخب الجزائري.
  • تماسكٌ دفاعيٌ وحفاظٌ على النتيجة.

مُستقبلٌ واعدٌ:

يُقدم المنتخب الجزائري مُستوى مُبهرًا في الفترة الأخيرة، ويُظهر قدرةً كبيرةً على المُنافسة على المستوى القاري والعالمي. ويُعدّ هذا الفوز خطوةً مُهمةً في طريق التأهل لكأس العالم 2026، ويُعطي الأمل للجماهير الجزائرية في تحقيق حلمهم بالمشاركة في المونديال.
❌إغلاق الاعلان❌