القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

كلوب يصدر قرار عاجل في حق محمد صلاح


كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء أن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، يفكر في إراحة النجم المصري محمد صلاح ضد سبارتا براج التشيكي في إياب دور الـ16 من الدوري الأوروبي غداً الخميس.

ليفربول على أعتاب التأهل


حقق ليفربول فوزًا ساحقًا بنتيجة 5-1 على بطل التشيك في مباراة الذهاب، ليقترب من التأهل لدور الثمانية من المسابقة الأوروبية.

كلوب يخشى الإصابات


أكدت صحيفة "ليفربول إيكو" أن كلوب يميل إلى إراحة العديد من اللاعبين الأساسيين، مدفوعًا بخوفه من تعرض أي لاعب للإصابة، خاصةً محمد صلاح، الذي غاب عن منتخب مصر بطلب من النادي الإنجليزي.

العودة إلى الجاهزية الكاملة


وأضافت الصحيفة أن كلوب يسعى لإعادة محمد صلاح إلى كامل جاهزيته في أسرع وقت ممكن، مما جعله يفكر في استبعاد الدولي المصري عن لقاء الدوري الأوروبي.

عودة تدريجية بعد الإصابة


شارك صلاح (31 عامًا) كبديل في آخر مباراتين أمام سبارتا براج في الدوري الأوروبي، ثم في لقاء مانشستر سيتي في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي.

إصابة في كأس الأمم الأفريقية


قبل ذلك، غاب صلاح منذ إصابته في العضلة الخلفية في منتصف شهر يناير الماضي، أثناء تواجده مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا "كوت ديفوار 2023".

إنجازات صلاح في الموسم الحالي


شارك محمد صلاح في 30 مباراة مع ليفربول في مختلف البطولات خلال الموسم الحالي، سجل خلالها 19 هدفًا وصنع 10 أهداف حاسمة.

صلاح يتصدر قائمة الهدافين الأفارقة


يتصدر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي قائمة الهدافين الأفارقة في الدوري الإنجليزي الممتاز، متخطيًا الأسطورة السنغالية ساديو ماني، ليضع نفسه في مصاف النجوم التاريخيين في البريميرليج.

إنجاز تاريخي


سجل محمد صلاح 154 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز في أكثر من 250 مباراة، بفارق أكثر من 44 هدفًا عن ساديو ماني الذي رحل إلى صفوف بايرن ميونخ قبل عامين ثم انتقل إلى النصر السعودي.

مصدر المعلومات: صحيفة "ليفربول إيكو"

❌إغلاق الاعلان❌