القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

أسود الأطلس يزأرون في أكادير بفوز ثمين على أنغولا




أكادير، 22 مارس 2024 - حقق المنتخب الوطني المغربي فوزًا هامًا على نظيره الأنغولي بهدف دون مقابل، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس بملعب أدرار في أكادير.

اندماج سلس للاعبين الجدد

برز خلال المباراة انسجام تام بين اللاعبين الجدد والقدامى، حيث قدم الوافد الجديد إلياس بن الصغير أداءً رائعًا، نال استحسان الجمهور المغربي. كما تألق إبراهيم دياز، قائد هجمات المنتخب، وصنع العديد من الفرص الخطيرة، قبل مغادرته الملعب في الدقيقة 87 وسط تصفيقات حارة.

سيطرة مغربية وتصويب دقيق

سيطر المنتخب المغربي على مجريات المباراة، وشن هجمات متتالية على مرمى أنغولا، لكنه واجه صعوبة في ترجمة الفرص إلى أهداف. وأخيرًا، في الدقيقة 75، نجح أيوب الكعبي في تسجيل هدف الفوز من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء.

استمرارية التفوق على أنغولا

ويعد هذا الفوز هو الثاني للمنتخب المغربي على نظيره الأنغولي، بعد فوزه عليه في عام 1998 بهدفين لصفر. ويؤكد هذا الانتصار على سيطرة "أسود الأطلس" على "الظباء السوداء".

تجربة لاعبين جدد في المباراة القادمة

يواجه المنتخب المغربي نظيره الموريتاني يوم 26 مارس الجاري على نفس الملعب في أكادير. وصرح الناخب الوطني وليد الركراكي أنه سيقوم بتجربة لاعبين جدد في هذه المباراة، مع الحفاظ على العناصر الأساسية التي تقدم أداءً رائعًا.

الاستعداد لكأس العالم 2026

يأتي هذا التربص التحضيري بعد خروج المنتخب المغربي من دور الثمن النهائي لكأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في الكوت ديفوار. ويسعى الناخب الوطني من خلال هذه المباريات الودية إلى تكوين فريق قوي قادر على التأهل لكأس العالم 2026.
❌إغلاق الاعلان❌