القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

أنس جابر تُودّع ميامي بخيبة أمل: بداية متعثرة لعام 2024


ميامي، 24 مارس 2024 - ودّعت نجمة التنس التونسية "أونْس جابر" بطولة ميامي المفتوحة (WTA 1000) من الدور الثاني، بعد هزيمتها أمام الروسية "إيلينا أفانيسيان" بنتيجة 1-6، 6-4، 3-6.

واجهت "جابر" صعوبات كبيرة في بداية المباراة، حيث خسرت المجموعة الأولى بنتيجة ساحقة 1-6. حاولت "أونْس" العودة في المباراة، وتمكنت من الفوز بالمجموعة الثانية 6-4. لكن "أفانيسيان" سيطرت على المجموعة الثالثة وحسمتها لصالحها 3-6.

تأتي هذه الهزيمة كخيبة أمل لـ "جابر"، التي كانت تأمل في تحقيق نتائج أفضل في بطولة ميامي. واجهت "أونْس" صعوبات في بداية عام 2024، حيث لم تتمكن من الفوز بأي لقب حتى الآن.

من ناحية أخرى، تواصل "إيلينا أفانيسيان" تقديم أداء رائع في بطولة ميامي. لم يسبق للروسية "أفانيسيان" أن تجاوزت الدور الثاني في أي بطولة WTA 1000 قبل هذا العام. ستواجه "أفانيسيان" الأمريكية "دانييل كولينز" في الدور الثالث.

على الرغم من هذه الهزيمة، لا تزال "أونْس جابر" واحدة من أفضل لاعبات التنس في العالم. ستحاول "أونْس" تعويض هذه الخسارة في البطولات القادمة، خاصة في بطولة رولان جاروس، حيث تأمل في تحقيق حلمها بالحصول على لقبها الأول في البطولات الأربع الكبرى.
❌إغلاق الاعلان❌