القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

إحالة سامي الفهري وياسين بن قمرة على القضاء


تعيش قناة الحوار التونسي أزمة مالية خانقة تُهدد استمراريتها، مما أدى إلى اتخاذ خطوات جذرية من قبل إدارة القناة، تمثّلت في تقليص النفقات، وإقالة بعض الموظفين، وإعادة هيكلة البرامج.

أمين قارة يرفع دعوى قضائية


لجأ المنشط أمين قارة إلى القضاء للمطالبة بمستحقاته المالية المتراكمة التي لم تلتزم إدارة القناة بتسديدها بسبب الأزمة المالية.

سامي الفهري وياسين بن قمرة أمام القضاء


علمنا من مصادر خاصة أن سامي الفهري وياسين بن قمرة سيمثلان أمام القضاء بسبب شكاوي من بعض العاملين في القناة من الذين غادروا دون الحصول على مستحقاتهم، ومن بينهم أمين قارة.

مغادرة فاضل بن عمار تُفاقم الأزمة


زادت مغادرة المنتج فاضل بن عمار، شريك سامي الفهري لأكثر من 20 عامًا، من تعقيد الأزمة، حيث أثرت هذه الخطوة على الجوانب التنظيمية واللوجستية للبرامج والعقود الإعلانية وغيرها من التفاصيل الإدارية والتعاقدية.

تقليص النفقات والتخلي عن بعض الكرونيكورات


في محاولة للتغلب على الأزمة، اتخذ سامي الفهري قرارات جذرية منها مراجعة التعاقدات مع الكرونيكورات وتقليص المبالغ المالية المخصصة لهم بشكل كبير، بالإضافة إلى التخلي عن بعضهم نهائياً، وكذلك التخلي عن الرافضين لمراجعة الأجور.

عودة مريم الدباغ في برنامج جديد


في خطوة لاستعادة جمهورها وجذب مشاهدين جدد، تعود مريم الدباغ للبرامج الترفيهية على القناة من خلال برنامج جديد تقدمه مع الممثل والمنتج ياسين بن قمرة، والذي سيعرض كل أحد تحت عنوان “C Dimanche”.

آمال بتحسن الوضع


تُراهن قناة الحوار التونسي على عودة مريم الدباغ في برنامجها الجديد، بالإضافة إلى التغييرات الجذرية التي تمّ إجراؤها، على تجاوز الأزمة المالية واستعادة توازنها.

❌إغلاق الاعلان❌